اللهم انا نعوذ بك من اتباع الهوى وطاعة الشيطان ...
بارك الله فيك اخي.. ومت بغيظك يا حلبي فاين امثالك من الشيخ الدكتور صالح بن سعد السحيمي حفظه الله آمين.
__________________
روى اللالكائي عن أوس الربعي أنّه كان يقول: " لأن يجاورني القردة و الخنازير في دار، أحب إليّ من أن يجاورني رجل من أهل الأهواء".أ.هـ شرح أصول اعتقاد أهل السنةوالجماعة ص 131
التعديل الأخير تم بواسطة عيسى بن عامر الجزائري ; 01-09-2012 الساعة 08:12 PM
|