جزاك الله خيرا أيها الخطيب الفاضل على هذا المقال و أعلمك أني أحبك في الله, و هذا قبل ان نلتقي في هذا المنتدى و انما احببتك في الله حينما اطلعت على موقفك حول النقاب أمام الصحافة الفرنسية مند زمن, و زاد هذا الحب حينما علمت أن المسجد الذي تخطب فيه يحمل اسم الشيخ بن باز رحمه الله, وفقك الله لما يحبه و يرضاه.
و مما يزيدنا غضبا و أسفا في هذه الفتنة, ما نسمعه من أبناء جلدتنا و هم يتبرأون من النقاب أمام الكفار قصد ارضائهم و يدعون أنها الوسطية, الله المستعان و لله المشتكى, و مما قرأته في أحد المجلات في حوار مع امام لمسجد في ضاحية العاصمة الفرنسية باريس أنه وصف المتنقبات العفيفات بوصف "ننجا", و امام مسجد آخر يتمسح باليهود و ينكر النقاب و يطلع على الاذاعات ليعلن هذا للكفار و هؤلاء يفرحون به و يرضون عنه, حسبنا الله و نعم الوكيل.
اللهم يا حي يا قيوم زدنا ايمانا على ايمان و يسرلنا الهجرة الى بلاد الاسلام, آمين
__________________
أبو عبيد الله أحمد البَركاني
رقم القيد في معهد البيضاء العلمية : 161
|