السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال مشرفنا الغالي أبو حفص وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الإخوة أعضاء المشاركين في منتديات منابر النور العلمية يؤسفنا أن نعلمكم بأنه حصل خلل في قاعدة البيانات لدينا مما أدى لفقد بعض المواضيع التي كتبتموها وأن قاعدة البيانات عادت إلى يوم 28/12/2010 فحذف ما تمت كتابته إلى يوم 2/1/2011 ففي الوقت الذي نعتذر لكم على هذا الخلل الخارج عن إرادتنا نتمنى منكم إعادة تلك المواضيع مرة أخرى كي يستفيد منها أعضاء المنتدى ويشمل هذا المشاركات أيضا
أبو حفص
ومشاركة في الخير
أقول:
أستطيع أن أعيد لكل من فقد موضوعًا كان قد كتبه في الفترة المذكورة -بل وقبلها- وهذا لا يشمل إلا المشاركة الأساسية من دون التعقيبات.
وهذه المشاركات موجودة في بريدي لأنها تصلني أول بأول عن طريق استخدام تقنية
rss
فمن أراد مشاركة كان قد فقدها
من الفترة الواقعة بين
22/9/2010
إلى
يومنا هذا
فليراسلني على الخاص وأنا أرسلها له على بريده
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير للنُّهوض بهذا المنتدى المبارك لما فيه خير الدنيا والآخرة
أبو موسى أحمد الأردني
__________________
...::________::...
هَل صحّ قول من الحاكي فنقبله *** أم كلُّ ذاك أباطيلٌ وأسمارُ
أمَّا العقول فآلت أنَّه كذبٌ *** والعقل غَرسٌ له بالصِّدقِ إثمارً
"شيخ المعرَّة"
..::ــــــــــــــــــــــــــــ::..
أبو موسى الأردني
أحمد بن عيَّاش بن موسى الغرايبة
- غَفَرَ اللهُ لَهُ وَلِوَالِدَيْهِ -
آمين