وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
أهلاً بأخينا أحمد ،
صدقت في أنه علينا الرجوع إلى بعض المتخصصين في علم القراءات لنرى إن كان مثل هذا المقطع الصوتي فيه تلاوة على ما يسمى بالمقامات الموسيقية ، والتي من قريب أنكرها شيخنا صالح حفظه الله ، ولكن أنا أذكر بأن الإمام مقبل لم يقل عن قراءة عبد الباسط بأن فيها تلحين ، إنما قال فيها " تمطيط " ، ولا أذكر في أي موضع أو كتاب قال هذا ، فلعلك تراجعه وتنشره لنا اقتباساً حتى تنذكر ونستفيد ، بارك الله فيك .