أما بالنسبة لكلامك الاول ، فجزاك الله خيراً ، وكما قلت لك نحن بحاجة من يحكم لنا على مثل هذه المقاطع أو على تلاوات عبد الباسط إن كانت كلها أو بعضها تُتلى على المقامات الموسيقية . وأما بالنسبة لكلامك الأخير حول السلسلة الصحيحة أو الضعيفة ، فالكلام المقتبس هو كلام الشيخ ربيع - حفظه الله - وإن كان عندك اعتراض فهو ليس عليّ إنما أنا مجرد ناقل عمّن نقل الكلام عن الشيخ ربيع ، وقد يكون المراد أنه أشار بيده إلى السلسة الصحيحة ، ومن ثم عنى بكلامه جميع الكتب الصحيحة والضعيفة وغيرها ، والله أعلم .