منتديات منابر النور العلمية

العودة   منتديات منابر النور العلمية > :: الـمـــنابـــر الـعـلـمـيـــة :: > المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام > منبر كشف مخططات أهل الفتن والتشغيب والتحريش بين المشايخ السلفيين

آخر المشاركات وسيم يوسف من المتاجرين بالدعوة! (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          عشر وقفات تتعلق بالحدث الإرهابي في نيوزيلندا (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          تسجيلات المحاضرات واللقاءات المتنوعة (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          التعليق الرزين على تحقيق الدكتور عبد الله البخاري لكتاب أصول السنة لابن أبي زمنين (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          طيب النفس من نعم الله (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          إعلان اللقاءات المفتوحة للرد على الصعافقة أهل التشغيب والفتن (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          صوتيات في الرد على الصعافقة وكشف علاقتهم بالإخوان وتعرية ثورتهم الكبرى على أهل السنة (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          خطورة جرح المشتهِر بالسلفية والعدالة ولو كان عاميا أو طالبا صغيرا فكيف لو كان عالما كالشيخ أزهر... (الكاتـب : أبو عبد الله بلال يونسي - )           »          الردود المسبوكة على من قال : صرنا في العالمين أضحوكة وفي ضمنه : الرد المغني على دعاة العصيان المدني... (الكاتـب : أبو عبد الله بلال يونسي - )           »          من عجائب الصعافقة: أن الشيخ ربيعا حفظه الله ينفي وجود مجالس سرية، وينفي وجود مجلس شورى للمشايخ... (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2018, 07:58 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,227
شكراً: 2
تم شكره 254 مرة في 196 مشاركة
افتراضي إلى الصعافقة -قطع الله دابرهم- : قضية الشيخ محمد بن هادي المنظورة في المحكمة ليست لكونه كشف مؤامرة الصعافقة، ورد عليهم، وبين ضلالهم، وكشف عوارهم

إلى الصعافقة -قطع الله دابرهم- : قضية الشيخ محمد بن هادي التي في المحكمة ليست لكونه كشف مؤامرة الصعافقة، ورد عليهم، وبين ضلالهم، وكشف عوارهم..

فهذه القضية وهي مكافحة الصعافقة لا علاقة للقضية بها ..


القضية حول كلمات قالها الشيخ محمد في شخص أثناء المحاضرة، ولا علاقة لتلك الألفاظ بفتنة الصعافقة، ولا هي سبب تحذير الشيخ محمد بن هادي من الصعافقة..


فالسلفيون لا يصفون الصعافقة بالعهر أو بالزنى!! -والعياذ بالله-..

وإنما يصفون الصعافقة بالكذب، والجهل والتعالم ونشر الفتن، وتمزيق السلفيين، وأنهم يتآمرون على العلماء، وتآمر بعضهم مع مليشيات الخوارج، وبعضهم له عمالة مع تنظيم الإرهاب تنظيم الحمدين..

فقضية حرب السلفيين للصعافقة، وحرب الشيخ محمد بن هادي والشيخ محمد علي فركوس والشيخ سليمان الرحيلي والشيخ محمد العقيل وغيرهم للصعافقة وزعانفهم ليس لها علاقة بالقضية المنظورة في المحكمة بين الشيخ محمد بن هادي والشخص الذي ادعى عليه..

فاتركوا عنكم التلبيس والتدليس معاشر الصعافقة أصحاب المجالس السرية والمؤامرات على الدعوة السلفية

والله أعلم

كتبه:

د. أسامة بن عطايا العتيبي
19/ 4/ 1440هـ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:11 PM.


powered by vbulletin